القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات الدكتور عماد ميزاب لعلاج مشاكل الشعر | imad mizab 2020

وصفات طبيعية للشعر

وصفات الدكتور عماد ميزاب لعلاج مشاكل الشعر | imad mizab 2020

وصفة لترطيب و تغذية الشعر :
 نخللو شعرنا بزيت أركان مدة ساعة واحدة ثم يغسل بشامبو عادي ثم ندهنو شعرنا بزيت أركان الشعر المقصف و نخليوه ليلة كاملة ثم يغسل .

وصفة للحب الشباب بالبشرة : 
كأس من زيت أركان و 5 القطرات من زيت الخرواع ( يجب الا يتعدى 4 أو 5 قطرات) ومعلقة صغيرة من زيت الخرواع و ندهنو بهاد الخليط أماكن حب الشباب قبل النوم و في الصباح نغسلوه

وصفة للشعر المائل للاحمرار أو الأحمر:
ملعقة كبيرة من الكركديل و ملعقة كبيرة و نصف من عصير الباربا محكوكة ، نطبخو الكركديل في كأس ماء ثم نضيفو ليه الباربة محكوكة و نخلطو الخليط و نخليوه يبرد ثم نستعملوه ساعة واحدة .

وصفة للشعر الغامق :
نغليو 2 أكياس من الشاي الأسود في كوب ماء و معلقة كبيرة من قشور البصل مطحونين ، ونوضعو الخليط على الشعر ديالنا ثم نغطيوه بفوطة مدة 40 دقيقة و نغسلوه.

- كوب ماء مع معلقة صغيرة من مسحوق الكاكاو و معلقة صغيرة من القهوة سريعة الذوبان مع كيس شاي أسود ، نغليو الخليط ثم نوضعوه على الرأس ديالنا مدة 30 دقيقة ثم نغسلوه و نشفو الشعر ديالنا.
- بالنسبة لكل هاد الوصفات فخاصنا نبقاو نستعملوهم 4 المرات في الأسبوع و نداومو على استعمالها.

وصفة لتساقط الشعر : 
2معالق كبار من أزهار البابونج ، كأس صغير ماء مغلى ، نرقدوهم 5 دقائق ثم نضيفو ليهم 3 معالق صغار من العسل الحر و يوضع على الشعر مغسول و ناشف مدة 30 دقيقة ثم يغسل.


وصفة لنمو الشعر : 
معلقة كبيرة زيت السالمية ، معلقة كبيرة من زيت الماندرين ، نعملو مساج للشعر ديالنا بهاد الخليط مدة 10 دقائق و نخليوه في شعرنا مدة 40 دقيقة و نغسلوه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Slm 5ti sanae wax dik lwasfa dyal tawma oziyt zayton dyal xa3r wax kat9awih okatmna3 tasa9ot

    ردحذف

إرسال تعليق